الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:05 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

كأس العالم 2022.. سلوى لورين تدعم قطر بأغنية «هيا هيا»

سلوى لورين أغنية هيا هيا
سلوى لورين أغنية هيا هيا

طرحت المطربة سلوى لورين، أغنية جديدة احتفالًا بكأس العالم 2022، وتحمل اسم "هيا هيا"، حيث قدمتها حبًا ودعمًا لدولة قطر التي تعد أول دولة عربية إسلامية تستضيف هذه البطولة.

سلوى لورين أغنية هيا هيا

يشار إلى أن بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر لأول مرة، تنطلق فاعلياتها خلال الفترة من يوم 20 نوفمبر الجاري وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

ومن جانبها، أعربت الفنانة البريطانية سلوى لورين، عن فخرها وسعادتها بإعداد أغنية لكأس العالم، وتتساءل: "لماذا لا يقبل البعض أن يستضيف كأس العالم دولة عربية ومسلمة؟".

سلوى لورين أغنية كأس العالم

أغنية كأس العالم 2022

وأعلنت الجهة المنتجة للأغنية الخاصة بكأس العالم 2022، ترجمتها لكل لغات العالم، تزامنًا مع الاحتفال بمونديال 2022، وتغني سلوى لورين في "هيا هيا" للرياضة والإنسانية وتدعم دولة قطر.

اقرأ أيضًا: مليون مشاهدة في 24 ساعة.. بشرى تحقق نجاحا جديدا بأغنية «369»

يشار إلى أن آخر أعمال المطربة سلوى لورين، كانت أغنية "طلع البدر علينا" التي طرحتها احتفالًا برأس السنة الهجرية، ونالت نسب مشاهدات عالية.