الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته.. مدرب بايرن ميونخ يوضح موقف ساديو ماني من المشاركة في كأس العالم 2022

ساديو ماني
ساديو ماني

تحيط حالة من الغموض حول موقف السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد خروجه من ملعب المباراة متأثرا بإصابته، خلال لقاء فريقه أمام فيدرير بريمن، ضمن منافسات الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

وقد حقق بايرن ميونخ فوزًا كاسحًا على نظيره نادي فيردر بريمن بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "آليانزأرينا" ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الألماني، ليعود العملاق البافاري لصدارة الدوري قبل التوقف الدولي.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلي 31 نقطة متواجدا في صدارة "البوندسليجا"، بينما يحتل فريق فيردر بريمن المركزالسابع ومعه 21 نقطة.

إصابة ساديو ماني قبل المونديال

وأوضح دينو توبمولير المدرب المساعد في نادي بايرن ميونخ حجم إصابة السنغالي ساديو ماني، وموقفه من المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بعد وقوعه على أرضية الملعب مصابا خلال لقاء الفريق أمس.

وقال المدرب المساعد: "لقد تعرض ساديوماني لضربة قوية في الساق تسببت في مشكلة بالاعصاب، وشعوره ببعض الآم التي أجبرته لمغادرة ملعب المباراة، وسيخضع للأشعة والفحوصات الطبية لمدى حجم الإصابة، لكنه سيشارك بشكل طبيعي في مونديال قطر المقبل".

وقد أثارت إصابة ماني مخاوف كبيرة لجماهيرمنتخب السنغال، خاصة وإنه يعد من أهم لاعبي "أسود التيرانجا"، والذي قادهم للتتويج بكأس الأمم الإفريقية للمرة الأولي في تاريخهم، والتأهل لكأس العالم 2022 بقطر.

جدير بالذكر، يتواجد منتخب السنغال في المجموعة الأولي برفقة منتخب هولندا وقطر والأكوادور في نهائيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا: لمدة 5 أيام.. الأهلي يحصل على راحة سلبية من التدريبات الجماعية