الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب بوجبا وكانتي.. قلق في منتخب فرنسا بسبب كريم بنزيما قبل كأس العالم 2022

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تسود حالة من القلق بين الجماهير الفرنسية، بعد شكوك إلتحاق اللاعب كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الأسابيع الماضية.

وقد تعرض اللاعب كريم بنزيما لإصابة قوية، والتي أدت إلي مشاكل عضلية تؤثر على عودته للملاعب قبل كأس العالم 2022، وذلك خلال مباراة ريال مدريد أمام سيلتك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: بعد إصابته.. مدرب بايرن ميونخ يوضح موقف ساديو ماني من المشاركة في...

بنزيما مهدد بالاستبعاد من مونديال قطر

بعد تأكيد ديديه دشامب المديرالفني لمنتخب فرنسا على عدم اختياره أي لاعب مصاب في قائمة "الديوك"التي تخوض نهائيات كأس العالم، بات موقف كريم بنزيما في حالة من الغموض بسبب عدم عودته للتدريبات الجماعية لنادي ريال مدريد.

ويتبقي لكريم بنزيما فرصة أخيرة وهي مباراة قادش المقبلة في الدوري الإسباني، في حال عدم تعافيه من الإصابة والمشاركة بشكل طبيعي مع ريال مدريد في اللقاء المقبل، ستكون مشاركته في مونديال قطر 2022 أصبحت في خطر، وذلك لعدم جاهزيته بشكل كامل.

وقد تغيب اللاعب صاحب الـ34 عاما عن منتخب "الديوك" منذ عام 2015 إلي 2021، وذلك بسبب خلافات قوية مع ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا.

يذكر أن، يعاني المنتخب الفرنسي من كثرة الإصابات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية، حيث يغيب أهم لاعبي منتخب "الديوك" وهم نجولو كانتي وبول بوجبا، بعد تأكد غيابهما عن كأس العالم بقطر 2022.