الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين رئيس تثير الجدل برسالة غامضة.. من المقصود؟

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أثارت النجمة ياسمين رئيس جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها رسالة غامضة وجّهتها الى جمهورها من دون أن توضح مَن تقصد بكلامها

وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصير "تويتر": "بطلت احترمك وكمان قرفانة منك"، وتساءل الجمهور عن من تقصده الفنانة بهذه الرسالة الغامضة".

في سياق سابق، تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس على المشاركة في مسلسل "ألف ليلة وليلة " بطولة النجم ياسر جلال، ومن المنظر أن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وتجسد ياسمين رئيس خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" شخصية "شهرزاد"، ويشارك في بطولته: الفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة مايان السيد، والفنانة شيري عادل، وهو تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خير.

جدير من الذكر أن تشارك ياسمين رئيس في بطولة "بابا المجال"، المقرر عرضه في رمضان 2023، ويشارك به نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان مصطفى شعبان، والفنان باسم سمرة، والنجمة سوسن بدر، والفنان محمود حافظ، والفنان رياض الخولي، والفنان محمد رضوان، والفنان أحمد كشك، والفنان سماء إبراهيم، والفنان عارفة عبد الرسول ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي.

والعمل من تأليف تامر نادي، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا.. في 5 نقاط.. إدارة مهرجان القاهرة السينمائي ترد على اتهامات محمد عبد الرحمن