الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:53 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: برودة شديدة ليلا يصاحبها أمطارا غزيرة ببعض المناطق

طقس _ياندكس
طقس _ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، أن التوقعات تشير إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس خريفي على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: المتحدث باسم حزب العدل: الحوار الوطني ساهم في إفشال دعوات الإخوان لتظاهرات 11 - 11

وأضافت الهيئة، في بيان لها، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل بارد على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، فضًلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديد البرودة يصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: جيهان البيومي: قدوم الرئيس بايدن بالتزامن مع فشل مظاهرات الإخوان يؤكد قوة مصر

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك توقعات بوجود فرص لسقوط الأمطار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، لافتًا إلى أن هناك أمطارا تتراوح بين متوسطة إلى غزيرة على جميع مناطق الجمهورية.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 15.