الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:45 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تحذر: أمطار رعدية على هذه المناطق.. والقاهرة تسجل 25 درجة

أمطار رعدية_ياندكس
أمطار رعدية_ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، إن التوقعات تشير إلى انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، وحار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: اليوم.. وزير التعليم يشارك في جلسات مؤتمر المناخ

وأضافت الهيئة في بيان له، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضًلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة حتى الصباح الباكر شديد البرودة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية، وذلك لتأثرنا بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: موعد فتح باب التسجيل للمعلمين المرشحين للعمل في امتحانات الثانوية العامة

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار تتراوح نسبتها ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على السواحل الشمالية الغربية السواحل الشمالية والشرقية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سينا، مبينة أن هناك فرص لسقوط أمطار رعدية على حلايب وشلاتين ومرسى علم.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة.