الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:08 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، بأن التوقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء تشير بانخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: أحمد التهامي يحذر مسؤول بريطاني من التدخل بالشأن المصري

وتابعت الهيئة في بيان له، أن الطقس خلال الساعات الأولي لليل مائل للبرودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضًلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديد البرودة يصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي و«بن زايد» يشهدان توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء محطة كهرباء من الرياح

الأرصاد_ ياندكس

ولفتت "الأرصاد" إلى هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على القاهرة الكبرى تتراوح نسبتها 20%، وبالتالي هناك فرص لسقوط الأمطار المتوسطة على محافظات جنوب الوجه البحري تتراوح نسبتها 30٪، مشيرة إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار ما بين خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات غدًا الأربعاء: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة.