الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برينتفورد يخطف فوزا مثيرا من مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

إيفان توني  لاعب فريق برينتفورد
إيفان توني لاعب فريق برينتفورد

خسر فريق مانشستر سيتي، في الدقائق الأخيرة من نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انتهت أحداثها منذ قليل على ملعب الاتحاد معقل الأزرق السماوي.

حل فريق برينتفورد ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بخسارة صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتراجع مان سيتي للمركز الثاني خلف أرسنال المتصدر.

فاجأ فريق برينتفورد نظيره مانشستر سيتي بهجمات مكثفة بحثًا عن هدف مبكر، ولم يستمر الضغط طويلاً، حتى أحرز إيفان توني هدف برينتفورد الأول في شباك إيديرسون في الدقيقة 16 من أحداث الشوط الأول.

سيطر فريق مانشستر سيتي على اللقاء بعد الهدف الأول، بحثًا عن هدف التعديل والعودة للمباراة مرة أخرى، ولم يستمر الضغط سريعاً حتى أحرز الإنجليزي فيل فودين هدف التعديل للسيتيزين بالدقيقة 45 من أحداث اللقاء.

احتسب حكم اللقاء 10 دقائق وقت بدل ضائع، وتمكن إيفان توني من أحراز هدف قاتل في الدقيقة الـ 8 من الوقت الضائع، ليخطف برينتفورد فوزاً قاتلاً بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية.

عقب الخسارة، تراجع فريق مانشستر سيتي للمركز الثاني برصيد 32 نقطة ، خلفًا لنظيره أرسنال المتصدر برصيد 34 نقطة الذي يتبقى له مباراة بنفس الجولة ضد فريق وولفرهامبتون مساء اليوم، السبت،

بينما رفع برينتفورد رصيده للمركز العاشر برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضاً: مدرب ليفربول: استبعاد فيرمينيو من قائمة البرازيل بمونديال 2022 أمر جنوني