الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إبراهيما نداي يرفض الراحة ويواصل التأهيل في الزمالك

إبراهيما نداي لاعب الزمالك
إبراهيما نداي لاعب الزمالك

يواصل السنغالى إبراهيما نداى، لاعب الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التأهيل فى القلعة البيضاء، بسبب الإصابة التي يعانيها على الرغم من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام.


ويخوض إبراهيما تدريباته التأهيلية في صالات التأهيل البدني "الجيم"، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي برئاسة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، حيث يعانى إصابة بمزق فى العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأول في المدّة الماضية.

وقرر الزمالك بداية مدّة إعداد مصغرة يوم الإثنين المقبل، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري من جديد، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام، والتي بدأت الخميس الماضي.

ويستعد فريق الزمالك، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر، ثم مواجهة المصري مرة أخرى في بطولة الدوري في نفس الأسبوع.


اقرأ أيضًا: عودة 4 لاعبين قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر


يحتل فريق الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصرى، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين، وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبى 1/ 1.