جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 04:13 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ

توقعات طقس الساعات المقبلة.. أمطار على بعض المناطق

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، بأن توقعات طقس اليوم تشير إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، وأن الطقس خلال ساعات النهار معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: الأزهر يدين تفجيرات تركيا ويقدم العزاء للشعب التركي والمصابين

وأضافت الهيئة في بيانها، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضًلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر يشهد برودة شديدة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: النائبة رشا إسحق: «مصر دولة لا غنى عنها في المنطقة والعالم»

ولفتت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار تتراوح نسبتها ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق شرق القاهرة، مشيرة إلى أن مناطق السواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال الوجه البحري ومطروح ووسط سيناء تشهد أمطارا تتراوح ما بين خفيفة إلى متوسطة.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم:

القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة.