جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 02:53 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

مصممة أزياء فيلم 19 ب: «حارس العقار باشا في نفسه وهذا الشخص اتخذته مرجع لسيد رجب»

فيلم 19 ب
فيلم 19 ب

ينافس فيلم "19 ب" ضمن فاعليات الدورة الـ 44 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2022 والتي يتولى رئاستها الفنان حسين فهمي.

مصممة ملابس فيلم 19 ب

لفت فيلم 19 ب الأنظار عقب طرح البوستر الرسمي له والإعلان التشويقي للفيلم الذي يقدم بطولته الفنان سيد رجب مع ناهد السباعي وأحمد خالد صالح.

وتعد ملابس الشخصيات خلال أحداث الفيلم، من أكثر الأمور التي لفتت أنظار الجمهور، وهي من تصميم مصممة الملابس القديرة ناهد نصر الله.

فيلم 19 ب

وتحدثت مصممة الملابس ناهد نصر الله عن تفاصيل اختيار ملابس الشخصيات والتحضير لها، قائلة: "أول ما خطر في بالي هو أن أرى نماذج حراس العقارات"، وذلك لوجود أكثر من نموذج.

مصممة الملابس ناهد نصر الله

وأوضحت ناهد نصر الله في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، أن هناك بعض حراس العقارات ممن يحافظون على ملابسهم المرتبطة بأصلهم سواء من الصعيد أو القرى، ولكن هناك آخرين يرتدون ملابس أقرب للمدينة.

وأشارت مصممة أزياء فيلم "19 ب" إلى أنها اتفقت مع المخرج أحمد عبد الله أن شخصية الحارس ستكون باشا في نفسه، بحسب قولها وملابسه ستكون عادية.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة منعها من دخول «القاهرة السينمائي».. الجمهور لـ هند عاكف: «مالهاش بصمة»

وتابعت كلامها قائلة: "نزلت للشارع وركزت على ملابس حرّاس العقارات في الزمالك ثم استقريت على شكل محدد رأيته في حارس عقار يُدعى عم نجيب، واتخذته كمرجعية لملابس سيد رجب".



موضوعات متعلقة