الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. مواعيد وأماكن عرض فيلم «حنين»

فيلم حنين
فيلم حنين

يعرض اليوم الاثنين، أول أيام فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022، فيلم "حنين"، ضمن العروض الخاصة بالدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

مواعيد عرض فيلم حنين بمهرجان القاهرة السينمائي 2022

يعرض الفيلم الروائي الفرنسي الإيطالي "حنين"، اليوم، لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لـ ماريو مارتوني.

فيلم "حنين" إنتاج إيطالي فرنسي تدور أحداثه حول عودة شخص يدعى "فيليس" إلى نابولي بعد 40 سنة من تواجده خارج البلاد.

فيلم حنين

أماكن عرض فيلم حنين مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 44

ويكتشف فيليبس بعد عودته القواعد الجديدة للمدينة، ما يجعله يواجه ماضي يدمره ببطء، ومن المقرر عرض الفيلم في سينما الزمالك 1 الساعة الثالثة عصرًا.

اقرأ أيضًا: ضمن العروض الخاصة.. موعد عرض «عندما تنحسر الأنفاس» بمهرجان القاهرة السينمائي 2022

وتبلغ مدة أحداث الفيلم الإيطالي الفرنسي 118 دقيقة، ويشار إلى أن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022 بدورته الـ44 التي يتولى رئاستها الفنان حسين فهمي، تبدأ اليوم الاثنين وتنتهي يوم 22 نوفمبر الجاري.