الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخرج أحمد عبدالله: «كلاب الشوارع في فيبم 19 ب غير مدربين»

أحمد عبد الله
أحمد عبد الله

ينتظر المخرج أحمد عبد الله عرض فيلمه الجديد 19 ب، خلال فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث أن فيلم 19 ب يشارك ضمن أفلام المسابقة الدولية.

أحمد عبد الله يتحدث عن فيلم 19 ب

تحدث المخرج أحمد عبد الله لجريدة وموقع "الطريق"، عن الحيوانات المتواجدة بشكل كبير في فيلم 19 ب، وقال: " عندما بدأنا تصوير الفيلم كانت هناك مشكلة وهي أن مدربين الحيوانات في السينما ليسوا معتادين على كلاب الشوارع، لذا نجد أن كلاب الشوارع المتواجدين في العمل غير مدربين".

وتابع مخرج 19 ب حديثه، وقال: "وقت التصوير لم نضغط على الحيوانات والكلاب فكثيرًا أثناء إعادة تصوير بعض المشاهد نجدهم أنهم لا يريدون التصوير ويريدون أن يناموا وكنا نحاول إغراء الكلاب بالطعام".

واختتم أحمد عبدالله حديثه، وقال: "تعاملنا مع أربع قطط كبار غير القطط الصغيرة وكلبين وكانوا أصدقاء لطاقم العمل وخاصة الفنان سيد رجب الذي أصبح صديقًا للكلاب وسيتضح هذا في مشهد النهاية".

اقرأ أيضًا.. سيد رجب: «لم اقرأ سيناريو 19 ب ومخاوف وأحزان الشخصية أهم من اسمها».. خاص

فيلم ١٩ ب

جدير بالذكر أن فيلم 19 ب، من تأليف وإخراج أحمد عبد الله وبطولة سيد رجب وناهد السباعي وأحمد خالد صالح وفدوى عابد، ومن إنتاج محمد حفظي.

وتدور أحداث العمل حول حارس فيلا لا يخرج منها برفقة ابنته ويعيش على الذكريات منذ فترة الستينيات حتى تحدث مفاجأة تجعله يدخل في مشاكل كثيرة.

موضوعات متعلقة