الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توريد 1701 طن قمح لشون وصوامع البحيرة «بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة

«جمعية ودايرة».. ماذا سيفعل الزمالك بقيمة غرامة كهربا؟.. وقصة الـ 700 ألف يورو

مرتضى منصور وكهربا
مرتضى منصور وكهربا

تستعد خزائن نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة لاستقبال 2 مليون و400 ألف دولار، قيمة الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليًا، والقلعة البيضاء السابق.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، قد وقعت غرامة مالية ضد محمود كهربا لاعب الأهلي، قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، لصالح نادي الزمالك، على خلفية انتقاله للمارد الأحمر، بعقد يمتد لـ 4 مواسم.

ماذا سيفعل الزمالك بقمية غرامة كهربا؟

على ما يبدو أن الغرامات المالية الموقعة على اللاعبين والأندية، ينطبق عليها المثل الشعبي "جمعية ودايرة"، فنادي الزمالك سيحصل على 2 مليون و400 ألف دولار، قيمة غرامة كهربا، ليقوم بسداد غرامة النجم المغربي خالد بوطيب لاعب الفارس الأبيض السابق، البالغة 2 مليون و700 ألف يورو.

وكان خالد بوطيب، قد رفع قضية في المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد نادي الزمالك، بعدما فسخ الفارس الأبيض تعاقده مع المحترف المغربي في موسم 2019-2020، وفاز اللاعب الحكم لصالحه في نهاية مراحل التقاضي بين الطرفين.

الزمالك يطعن

طعن نادي الزمالك على حكم لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتم تحديد جلسة استماع للنظر في القضية المرفوعة ضد خالد بوطيب ونادي لوهافر، بتاريخ 21 من أكتوبر الماضي، ولكن خرج منها اللاعب المغربي منتصرًا على ناديه السابق.

وبررت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي، قرارها بالحكم لصالح خالد بوطيب، بالحصول على 2 مليون و500 ألف يورو من نادي الزمالك، بداعي قيام القلعة البيضاء بفسخ عقد المحترف المغربي دون أي أسباب منطقية، بخلاف تأخر حصوله على مستحقاته المالية من قيمة عقده.

زيادة 700 ألف دولار

بعد حصول الزمالك على قيمة الغرامة من محمود كهربا لاعب الأهلي، ستكون القلعة البيضاء مجبرة على تجهيز 700 ألف دولار أخرى، من أجل تكملة الغرامة التي وقعت على أبناء ميت عقبة، لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب، ولذلك يستعجل الفارس الأبيض في تحصيل غرامة كهربا.