الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل أزمة عبد الرحمن مجدي ومفاوضاته مع الزمالك

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي
عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

كشف مصدر مقرب من صانع ألعاب النادي الإسماعيلي "عبد الرحمن مجدي" حقيقة مفاوضاته مع نادي الزمالك، للانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "دخل عبد الرحمن مجدي لاعب الدروايش في مفاوضات، مع نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن انتهى الأمر مع تعديل عقده وترضيته ماديا من قبل مجلس الإسماعيلي".

وأضاف المصدر: "حتى بعد تجدد أزمة اللاعب مع الإسماعيلي في الوقت الحالي، لم يتلق اللاعب أي عرض جديد من مسؤولي الزمالك، أو من الخارج وطالب وكيل أعماله "نادر شوقي" بالبحث له عن عرض احتراف خارج مصر، والتغلب على هذه الأزمة مع الدراويش".

مشاركات عبد الرحمن مجدي مع الإسماعيلي:

ساهم عبد الرحمن مجدي، مع الإسماعيلي في 108 مباراة، بجميع البطولات، بإجمالي 7781 دقيقة لعب، وصنع 10 أهداف، وسجل خلالها 16 هدفا.

وقرر مسؤولي النادي الإسماعيلي، بمطالبة عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق بإحضار عرض رسمي قوي، والموافقة على بيعه فورا بعدما وصلت علاقة اللاعب بالنادي لطريق مسدود خلال الأيام الماضية.

ويفكر عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب النادي الإسماعيلي، في فسخ تعاقده مع القلعة الصفراء، حيث طالب اللاعب، وكيل أعماله بتصعيد شكواه ضد الدراويش، للحصول على حكم بأحقيته في فسخ تعاقده بشكل قانوني.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تجميد اللاعب وإبعاده عن المشاركة في المباريات مع الدراويش، حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعرض اللاعب للبيع بعد شكواه للنادي في قسم الشرطة.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ16.. أرسنال ينفرد بالصدارة

عبد الرحمن مجدي هو أحد نجوم، المنتخب الأولمبي، وكان هدفا للعديد من الأندية المحلية والخارجية، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه اللاعب، في الفترات السابقة، حيث يشارك بصفة أساسية مع النادي الإسماعيلي، في البطولات المحلية، والبطولات العربية، بجانب فوزه مع المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيا، ومشاركته مع المنتخب الأول.