الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:45 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الزمالك يكشف موعد وصول أكينولا إلى القاهرة

سامسون اكينولا
سامسون اكينولا

تقرر وصول البنيني، سامسون أكينولا، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على القاهرة، غداً الثلاثاء، للانضمام إلى التدريبات الجماعية للأبيض.

وتواصل الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع البنيني سامسون أكينولا، من اجل التأكيد على موعد وصول اللاعب إلى مصر، بعد تعثر وصوله اليوم بسبب بعض الظروف الخاصة بحجز الطيران.

وحصل أكينولا على إذن من المدير الفني بالسفر خارج مصر، من أجل قضاء إجازة سريعة مع أسرته، خلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام.

ومن المقرر أن يشارك البنيني سامسون أكينولا في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، غدا الثلاثاء بشكل طبيعي، وذلك بعد وصوله من بلاده.

يذكر أن الثنائي حمزة المثلوثي وزكريا الوردي كان قد وصل اليوم إلى القاهرة، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام على هامش فترة التوقف الدولي الحالية.

غاب عن التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري، بسبب انضمامه لمعسكر منتخب بلاده استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

اقرأ أيضًا: التصنيف الدولي للإسكواش.. تقدم الشوربجي وجوهر تحافظ على القمة