الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالمنيا

جوجل
جوجل

أصيب 4 أشخاص، صباح اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وميكروباص بالطريق الزراعي مصر-أسوان بالمنيا.


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 1569 ن ب ر، ميكروباص، 1652 ي ط ر، ربع نقل، بطريق الصعيد الزراعي السريع، أمام مركز مطاي، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

اقرأ أيضا:ضبط 25 طن سكر مدعوم خلال حملة رقابية بالمنيا
بانتقال سيارات فرع هيئة الإسعاف ورجال الأمن والبحث الجنائي والفحص تبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن إصابة كل من: أم 30 عاما، مقيم بمطاي، ن س 54 عاما، مقيم بسمالوط، و ر ف 56 عاما سائق الميكروباص، و أ م 30 عاما سائق الربع نقل.

نقل المصابين إلى مستشفى مطاي المركزي لتلقي العلاج، حيث تنوعت الإصابات بين كسور وسحجات وكدمات واشتباه ارتجاج، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وجرى التحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وفي سياق متصل، أصيب محامي ومعلم في حادث انقلاب دراجتين بخاريتين بزمام مركز ملوي بسبب السرعة الزائدة على الطريق الزراعي ونقل المصابين لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.