الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب السعودية يكشف تطورات حالة المصابين.. ويؤكد: جاهزون نسبيًا للمونديال

السعودية
السعودية

تحدث هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، عن إصابات لاعبي فريقه قبل خوض غمار منافسات كأس العالم قطر 2022، والاستعدادات التي يخوضها قبل انطلاق البطولة.

وقال رينارد في تصريحات رسمية: صالح الشهري بخير ويجري بسرعات مختلفة ولكن لم يبدأ التدريبات الجماعية، خاص بعض التمارين الفردية، يحتاج يومين للدخول في التدريبات الجماعية.

وأردف: بالطبع شعرنا بالقلق كحال كل جماهير السعودية عندما سقط على الأرض ولم يستطيع إكمال المباراة، هو يعاني من آلام في الكتف ولكنه سيكون على ما يرام بعد بضعة أيام من الراحة.


وأضاف: ناصر الدوسري وسلطان الغنام خضعا لاختبارات أمس وظهرا بشكل جيد في تدريبات الكرة، والتدريبات البدنية ووارد مشاركتهما في الشوط الثاني خلال ودية بنما.


وتابع: ودية بنما هي المباراة الإعدادية الخامسة لنا، ويتبقى لنا مباراة واحدة أمام كرواتيا في الرياض يوم 16 نوفمبر، ونحن اقتربنا من أولى مواجهتنا أمام الأرجنتين في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري.


واستكمل: بما اننا يتبقى لنا مباراتين فقط، فسنركز على اللاعبين الذي سيشاركون في البطولة وسنمنحهم عدد دقائق أكبر خلال المباراتين، لذلك ستقل فرص مشاركة بعض اللاعبين وسنجري ست تبديلات فقط خلال مباراة بنما.


واختتم: جاهزون نسبيًا للبطولة وليس بشكل كامل ويجب علينا أن نحافظ على ما فعلناه في الأسابيع الماضية، نحن أقوياء ولكن يجب أن نكون أكثر فعالية على المرمى من أجل إحراز الأهداف.


اقرأ أيضًا.. ضربة لمنتخب ألمانيا.. رويس يغيب عن كأس العالم 2022