الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بفرمان من فيريرا.. برنامج تدريبي خاص للاعب وسط الزمالك

يوسف اوباما لاعب الزمالك
يوسف اوباما لاعب الزمالك

أعلن البرتغالي "جوسفالدو فيريرا" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي، منفرد ليوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق و صانع الألعاب لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.


ويقوم أندرية فيليب مدرب الأحمال باخضاع أوباما لبرنامج تدريبي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل انطلاق التدريبات الجماعية بساعة ونصف، تحت قيادته وتنفيذاً لتعليمات المدير الفني

وقام يوسف أوباما بأداء تدريبات بدنية منفرده، ببعض الأدوات التدريبية التي أشرف عليها مخطط الأحمال داخل الملعب.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: «يجب أن يرحل عن الفريق».. مدرب مانشستر يونايتد يفتح النار على رونالدو

على الجانب الاخر وصل إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، المحترف البنيني "سامسون أكينيولا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادما من بلاده بعد قضاء الإجازة مع أسرته، في ظل الراحة السلبية، التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.