«كل شيء مباح إلا الخلوة».. أمور يجب مراعاتها بين الزوجين قبل الزفافبهدفين وذكريات مونديال 2010.. أوروجواي تتقدم على غانا في الشوط الأول”كل لحظة وإنتي بخير وأمان وشعبك الغالي في أحسن الأحوال”.. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة الإمارات العربية في عيدها الوطني الـ 51لابيد يحرض جيش إسرائيل ضد نتنياهو والأخير يردمدرب أستراليا عن مواجهة الأرجنتين: المباراة ستكون بمثابة الحربكيف استقبل الجمهور الكويتي راغب علامة بعد غيابه عنهم عام كامل؟وزير الصحة يوجه بإعداد تقرير حول واقعة التعدي على تمريض مستشفى قويسنا وحصر التلفياتوزير الري: نجحنا في حماية مدينة شلاتين من الآثار التدميرية للسيولكأس العالم.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل بين البرتغال وكوريا الجنوبيةمشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطربذكريات مونديال 2010.. غانا تهدر ركلة جزاء أمام أوروجواي في كأس العالم 2022وزير الصحة يحذر من تناول القضايا الطبية بشكل غير مهني: يضر السياحة العلاجية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 07:23 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

زينة تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رضا ستايلست مسلسل العمدة

زينة وياسمين رضا
زينة وياسمين رضا

احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد شقيقتها ياسمين رضا، استايلست مسلسل "العمدة"، الذى تواصل تصويره حاليا، لعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

حيث أحضرت الفنانة زينة تورتة في لوكيشن التصوير بحضور مخرج العمل محمد سامي والفنان محمد رمضان، وتقوم زينة بتجسيد شخصية شعبية داخل أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل "العمدة"

مسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى الحوار مهاب طارق و من إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم: النجم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، إيمان العاصى،فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى.

مسلسل "الليلة واللى فيها" للفنانة زينة

ويشار أن آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل "الليلة واللى فيها" والذى حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه على إحدى المنصة الرقمية

اقرأ أيضًا: بعد ظهورها مع العمال.. ناهد السباعي لـ«الطريق»: أسعى لاكتشاف حياة جديدة

مخرج «بعيدًا عن النيل» لـ «الطريق»: «صعوبة الفيلم تكمن في 400 ساعة تصوير»