الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خلافات الميراث تتسبب في مصرع عامل على يد شقيقه بسوهاج

جثة
جثة

شهد مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وقوع حادث قتل عامل خمسيني على يد شقيقه الأكبر، بسبب وجود خلافات الميراث بينهما، وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى المركزي بوصول "منصور ع"، يبلغ من العمر 51 عاما، مصابا بجرح طعني في الصدر من الناحية اليمنى، ولقى مصرعه أثناء إجراء الإسعافات اللازمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام.

اقرأ إيضا: اختلت عجلة القيادة..انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بسوهاج

:مصرع وإصابة 6 أشخاص على طريق الزراعي في سوهاج

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وسؤال نجل المتوفى "أيمن م"، يبلغ من العمر 29 عاما، عامل، اتهم عمه "ناصر ع"، يبلغ من العمر 65 عاما، عامل، بالتعدي على والده وطعنه بسكين والتسبب في مصرعه، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض بالميراث بينهما بمساحة 20 قيراط.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة لذلك السبب.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات، والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.