جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 05:07 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

القوى العاملة: توقيع عقود عمل لشباب بأسيوط

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أرسلت مديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط، تقريراً وزارة القوى العاملة، بشأن توقيع عقود عمل للشباب الذين سجلوا رغبتهم في العمل من خلال ملتقى التوظيف الذي عقد مؤخرا بالمحافظة يوم 8 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا: ”القوى العاملة” تُصدر تقريراً بشأن دور صندوق إعانات الطوارئ في”الحماية الإجتماعية”

تنفيذاً لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاته، أكد على السيد مدير المديرية، على أهمية توفير فرص عمل مناسبة ولائقة للشباب والمتابعة حتى تحرير عقود العمل.

وأشار مدير المديرية، إلى أنه تم تحرير 80 عقد عمل للشاب، وذلك بحضور أيمن حلمي ممثل شركة "كازيون" لتجارة المواد الغذائية، وهي إحدى الشركات التي شاركت في ملتقى التوظيف.

وكانت قد أوضح على مصطفى مدير مديرية القوى العاملة بأسيوط، ان ملتقى التوظيف يوفر فرص عمل للشباب لجميع المؤهلات، ومن سن 19 عام : 55 عام، فضلًا عن توفير فرص التدريب المهنى بمراكز التدريب التابعة للمديرية لتأهيل الشباب لسوق العمل.


في إطار جهود الدولة للقضاء على البطالة وتنفيذ خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030؛ أكد على مصطفى، أنه تم تخصيص أماكن لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء المحافظة، ولسهولة التسجيل لتمكينهم من الحصول على فرص عمل مناسبة.


وجهت الإدارة المركزية للتشغيل، المديريات بالمتابعة المستمرة لحين استلام راغبي العمل فرصة عملهم الحقيقية وارسال ما يفيد ذلك الى الادارة في مدة اقصاها شهر من تاريخ الاعلان.

اقرأ أيضا: القوى العاملة: 11 برنامج تدريبي على مهن يحتاجها سوق العمل بسوهاج