جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 08:51 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

3 حلول أمام الزمالك لحل أزمة الدفاع وغياب الونش

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزمة كبيرة بإصابة محمود حمدي الونش بقطع في الأربطة الخلفية خلال الفترة الأخيرة، وخوضه لجراحة عاجلة في انجلترا.

غياب طويل للونش

تأكد غياب محمود حمدي الونش عن مباريات الزمالك في مدة لن تقل عن أربعة أشهر، وذلك بعد خضوع اللاعب لفترة راحة ثم فترة للعلاج، ثم خوض المرحلة الأخيرة والخاصة بالتأهيل والأقرب لها أن تكون في أحد المراكز الطبية بقطر

عودة محمود علاء من الاتحاد السكندري

شهدت الساعات القليلة الماضية طرح فكرة عودة محمود علاء إلى نادي نادي الزمالك بعد اعارته في بداية الموسم للاتحاد السكندري لمدة عام، ولكن عقد انتقال اللاعب لزعيم الثغر لم يشمل أي بند يخص أحقيقة النادي الأبيض في عودة المدافع الدولي قبل نهاية الموسم الجاري.

قيد محمد عبد السلام في قائمة الزمالك

يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة فيريرا قيد محمد عبد السلام وخروجه من قائمة الانتضظار من أجل دعم دفاع الفريق، بعد الغياب المؤكد للونش لمدة لن تقل عن أربعة اشهر.

ظهور وجه جديد

هناك اتجاة أخير في نادي الزمالك سيتم البت فيه قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو التعاقد مع مدافع جديد، وذلك سيحسمه البرتغالي فيريرا بناءً على موقف الفريق في هذه المرحلة ومدى احتياجه للتعاقد مع مدافع جديد.

اقرأ أيضًا: سموحة يتلقى خبرا صادما بشأن جونيور أجاي.. اعرف التفاصيل