الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أمطار على تلك المناطق.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس

الطقس_ المصدر ياندكس
الطقس_ المصدر ياندكس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة الطقس اليوم الخميس، موضحة استمرار ظهور السحب الكثيفة على مناطق من شمال الجمهورية، مع وجود فرص لسقوط الأمطار رعدية أحيانا على الساحل الشمالي، «الإسكندرية وشمال الدلتا»، على فترات متقطعة خلال ساعات النهار.

وأشارت الأرصاد لوجود عاصفة ترابية يصحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، بأقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

وأهابت الأرصاد سائقي العربات بضرورة توخي الحذر بسبب انتشار الشبورة المائية، بشكل يحجب الرؤية خلال ساعات النهار الأولى. بيان درجات الحرارة على بعض المحافظات خلال اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022.

• القاهرة الكبرى 24 العظمى و16 الصغرى

• الإسكندرية 23 العظمى و17 الصغرى

• البحر الأحمر 28 العظمى ‏و19 الصغرى

• ‏محافظات شمال الصعيد 24 العظمى و13 الصغرى

• محافظات جنوب الصعيد 28 العظمى و17 الصغرى.

اقرأ أيضا:خبير اقتصادي: على الدولة تحسين آليات عرض السلع وزيادة المعروض لضرب الاحتكار