الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد عودة محمد عبد المنعم لتدريبات الأهلي الجماعية

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يواصل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريبات تأهيلية منفردًا تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا للمواجهات المقبلة.

وكان محمد عبد المنعم قد أجرى عملية جراحية في أنفه بعد مباراة السوبر المصري الأخير، الذي توج به الأهلي بالفوز على فريق الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي لعبت بالإمارات.

اقرأ أيضًَا: قبل حسم العديد من الملفات.. عبد الحفيظ يطالب بتجديد عقد نجم الأهلي

ومن المقرر أن ينتظم محمد عبد المنعم في مران الأهلي الجماعي عقب مباراة المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر.

ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر يوم 27 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا: محمد عبد المنعم يظهر بـ«واقي الوجه» في مران الأهلي

وخاض عبد المنعم ست مباريات أساسيًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، حيث تلقت شباك الأهلي هدف وحيد، كما أخرز محمد عبد المنعم هدفًا قاتلًا في مرمى الاتحاد المنستيري التونسي بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.