الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:53 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كأس العالم 2022.. وصول بعثة منتخب ألمانيا للدوحة استعدادا للمشاركة في المونديال

بعثة ألمانيا
بعثة ألمانيا

وصلت منذ قليل بعثة المنتخب الألماني إلي العاصمة القطرية الدوحة، وذلك استعدادا للمشاركة في منافسات كأس العالم 2022، والذي سينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري ويستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

ويتواجد منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022، مع منتخب إسبانيا وكوستاريكا واليابان، على أن يستهل مشواره بمواجهة المنتخب الياباني يوم 23 نوفمبر الجاري.

وحقق المنتخب الألماني فوزًا صعبًا على نظيره المنتخب العماني بنتيجة 1-0، وفي اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ستاد "قابوس الرياضي"، في اللقاء الأخير للماكينات قبل خوض مونديال قطر 2022.

ويطمح منتخب ألمانيا في تحقيق اللقب الخامس له في بطولة كأس العالم، حيث سبق وفاز بالمونديال أعوام 1954، و1974، و1990، وأخيرًا عام 2014.

اقرأ أيضًا: يتصدر القائمة.. محمد صلاح يطير إلى دبي لحضور حفل الأفضل من «جلوب...

قائمة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022

في حراسة المرمى: مانويل نوير، تير شتيغن، كيفن ترب.

في خط الدفاع: كريستيان غونتر، تيلو كيهرر، أرميل بيلا-كوتشاب، ماتياس غينتر، لوكاس كلوسترمان، أنتوني روديغر، نيكو شلوتربيك، دافيد راوم، نيكلاس زوله.

في خط الوسط: كريم أديمي، يوليان براندت، نيكلاس فولكروغ، سيرج غنابري، ليون غوريتسكا، ماريو غوتزه، إلكاي غوندوغان، كاي هافيرتز، يوناس هوفمان، جوشوا كيميش، يوسوفا موكوكو، جمال موسيالا، توماس مولر، لوروا سانيه.

في خط الهجوم : ليروي ساني، توماس مولر، يوسوفا موكوكو، جمال موسيالا،.