الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان مشاركته في حفل بمونديال قطر.. حسن شاكوش يثير الجدل على السوشيال

حسن شاكوش- المصدر ياندكس
حسن شاكوش- المصدر ياندكس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء مشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في افتتاح مونديال قطر لكأس العالم بجانب الفنانة العالمية شاكيرا.

كان قد أعلن شاكوش عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، عن مشاركته في افتتاح بطولة كأس العالم المقامة بقطر، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، حيث يرى بعضهم أنه مطرب مصري ومشاركته فخر للبلد، بينما اعتبره البعض الآخر أنه غير مؤهل فنيا للمشاركة في حدث مثل هذا، في ظل وجود آخرين يمكنهم المشاركة بشكل أفضل.

قال حساب باسم أحمد الشيخ معلقاً على الخبر المتداول: "غير صحيح إن حسن شاكوش يغني في افتتاح كأس العالم في قطر، الخبر الحقيقي إن على هامش كل مونديال فيه منطقة مخصصة للجمهور يشوف فيها المباريات على شاشة كبيرة".

وأضاف، "هذا العام هناك 13 مطربا أو فرقة على مدار 13 يوما منهم شاكوش سيشارك يوم 12 ديسمبر وهذا يوم مفيش فيه ماتشات، حسن شاكوش اختيار منطقي لأن المنظمين في حاجة إلى مطرب لديه شعبية، والرفيق شاكوش محقق على قناته على يوتيوب وحدها 2 مليار و300 مليون مشاهدة، هذا بخلاف المليارات على المواقع التانية".

بينما علق فتحي عطية قائلاً: "المشاركين هم جونغوك من فريق BTS، سوف يؤدي في حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022 إلي جانب شاكيرا، كما سيشارك كل من؛ دوا ليبا، چي بالڤين، باتورا انكينج، وفرقة ذا بلاك ايد بيز، بالإضافة إلى المؤديين العرب حسن شاكوش، نورا فتحي، رحمه رياض، وبلقيس".


بعدها بساعات قليلة أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم خبر مشاركته في الحفل المقام بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الثاني عشر من ديسمبر القادم.

اقرأ أيضاً: مصري يشارك في تصميم عملات قطر التذكارية لكأس العالم.. تفاصيل