الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. الصور الأولى لـ دنيا عبد العزيز مع زوجها داخل الحرم المكي

الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها- صورة من موقع إنستجرام
الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها- صورة من موقع إنستجرام

حرصت النجمة دنيا عبد العزيز، على آداء مناسك العمرة برفقة زوجها، وشاركت مع متابعيها عدة صور لها من داخل الحرم المكي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله".

آخر أعمال النجمة دنيا عبد العزيز

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة دنيا عبدالعزيز في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "المداح 2"، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي شيق، حول حلم غريب يراود بطل العمل النجم حمادة هلال الذي يجسد شخصية "صابر المداح" ومع تتابع الأحداث يحاول صابر البحث عن تفسير الحلم، ويتغير مسار حياته ويخوض معركة مع الجن.

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "المداح 2" كلًا من: النجم حمادة هلال، والنجمة دنيا عبدالعزيز، والفنانة هبة مجدي، والنجمة سهر الصايغ، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا: الفنان سيد رجب يكشف لـ«الطريق» تفاصيل الشخصية التي يجسدها في فيلم «19 ب»

مسلسل "ملف سري"

وتألقت النجمة دنيا عبدالعزيز في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "ملف سر"، بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم هاني سلامة، والفنان ماجد المصري، والنجمة عائشة بن أحمد، ونضال الشافعي، ومحمود عبدالعزيز، ومحسن محيي الدين، ونبيل عيسى، ونور محمود، والنجمة مادلين طبر، والفنانة الشابة كارولين عزمي، وعمر زكريا، والمسلسل تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.