الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف شروط التقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة

مجلس الدولة
مجلس الدولة

أعلن مجلس الدولة برئاسة المستشار عادل عزب مواعيد سحب الملفات للمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد دفعة 2022، من خريجي الحقوق والشريعة القانون والشرطة، وذلك بتحديد يوم لخريجي الجامعات الحكومية وآخر لخريجي الجامعات الخاصة على أن يبدأ سحب الملفات يوم 3 ديسمبرالمقبل وتنتهي في 19 ديسمبر وتحديد اليوم الذي يليه لتلقي التظلمات، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة عصر.

شروط التقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة

وحدد مجلس الدولة شروط الالتحاق بالوظيفة بألا يقل التقدير عن جيد وألا يزيد المتقدم عن 31 عامًا، وأن يجتاز المقابلات والاختبارات، ويتمتع بصحة جيدة. ويبدأ سحب الملفات بخريجي جامعة القاهرة يوم السبت 3 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا: الضغط على العنق.. كيف أنهت سيدة حياة طفلة أبو النمرس لسرقة قرطها

في سياق آخر، كشفت مصادر أمنية كواليس القبض على الراقصة "برلنتي عامر" زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير بمنطقة الهرم، غرب الجيزة.

قال المصادر في تصريحات لـ"الطريق" إن دورية أمنية بشارع الهرم تصادف تفقدها للحالة الأمنية مع خروج "برلنتي" من ملهى ليلي -تبدو في حالة اتزان- ولدى توقيفها تعدى بالسب على أفراد الدورية.

أضافت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- أن الدورية تحفظت على الراقصة واصطحبتها إلى ديوان السم للتحقيق، لافتة إلى أنه عرضت على النيابة العامة الواقعة بـ6 أكتوبر وأمرت بحجزها 24 ساعة على ذمة التحريات وأخذ عينة منها لبيان تعاطيها أي مواد مخدرة من عدمه.

أوضحت المصادر أن النيابة العامة بالهرم أخلت سبيل هدير محمد فتحي الصيرفي الشهيرة بـ"برلنتي عامر"، مختتمة حديثها بأنها تنتظر عرض المباحث المسائي وفحصها جنائيا للتأكد من كونها غير مطلوبة على ذمة قضايا أخرى.

وانتشرت مؤخرًا صورا تجمع سعد الصغير و"برلنتي" بعد عودتهما منتصف يوليو الماضي عقب الطلاق الذي استمر 4 شهور.