الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليونيل سكالوني: بطولة كأس العالم قاسية.. ومونديال قطر 2022 سيكون مختلفا

ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني

تحدث ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن طموحات وآمال جماهير "التانجو" في كأس العالم 2022، والذي ينطلق بداية من يوم 20 نوفمبر ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويشارك المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني في كأس العالم للمرة الثالثة، حيث تواجد في مونديال 2006 كلاعب، وفي مونديال 2018 كمدرب مساعد.

تصريحات سكالوني عن كأس العالم

كشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية عن تصريحات ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، "لقد تواجدت في تلك الأجواء من قبل سواء كلاعب أو مدرب مساعد، هي عاطفة فريدة من نوعها".

وأكمل سكالوني، "مونديال قطر 2022 سيكون مختلف تماما، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مع عدم وجود وقت كاف للتدريبات قبل كأس العالم، لذلك إذا واجهت مشكلة ليس من السهل حلها بسبب ضيق الوقت".

وأضاف المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، "بطولات كأس العالم دائما قاسية، من خطأ غير متوقع يفقدك الكثير كما حدث معنا عام 2002، عندما غادرنا المونديال من ركلة جزاء غير مستحقة أمام منتخب إنجلترا".

وأردف سكالوني، "من الصعب التوقع من سيحصد لقب المونديال، فهناك منتخبات عديدة قادرة على الفوز بكأس العالم، أعتقد أن نسخة 2022 ستكون الأصعب في التاريخ".

تصريحات سكالوني عن ليونيل ميسي

وعند حديثه عن الأسطورة ليونيل ميسي قال، "نعم أدرك أنه وصل إلى مرحلة النضج الكامل، هو دائما كذلك، أثناء التدريبات لا أخبره بأي أمور فنية، بل علينا أن نستمتع بما يقدمه في كأس العالم.

واختتم ليونيل سكالوني حديثه، "يجب علينا أن نقاتل في كل مباراة حتى الموت من أجل جماهيرنا، لكن تظل بطولة كأس العالم قاسية كما قلت، لكننا سنقدم أفضل ما لدينا للظهور بأفضل صورة من أجل بلدنا".

اقرأ أيضًا: إنفانتينو: اليوم أنا عربي قطري.. ومونديال 2022 سيكون الأفضل في التاريخ