الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:01 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين «تريند جوجل» بعد دفاعها عن قبلة ابنة شقيقتها بفيلم «صاحبتي»

الهام شاهين وابنه شقيقتها
الهام شاهين وابنه شقيقتها

تصدر اسم الفنانة إلهام شاهين تريند محركات البحث على جوجل بعد حضورها فيلم "صاحبتي" بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 44، بعد عرضه في مهرجان فينيسيا السينمائي في شهر أكتوبر الماضي، حيث حرصت على الحضور لدعم ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين بطلة الفيلم.

إلهام شاهين تدافع عن قبلة ابنة شقيقتها بفيلم صاحبتي:

ودافعت الفنانة إلهام شاهين، عن قبلة ابنة شقيقتها في الفيلم، وأبدت استنكارها من انتقاد قبلة في الوقت الذي يحدث به عنف وقتل وذبح واغتصاب، متسائلة: "ليه نكره الحب وماندافعش عنه ونحاربه".

كما وجهت رسالة إلى أبطال الفيلم مؤكدة أنهم شرفوا اسم الصناعة المصرية، وأكدت أنها مطمئنة على ابنة شقيقها وعلى مستقبلها.

كما أكدت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، أنها سعيدة وراضية عن الفيلم، مشيرة إلى أنها وجميع المشاركين بالعمل بذلوا مجهودًا كبيرًا حتى يخرج الفيلم بهذا الشكل.

إلهام صفي الدين ترد على انتقادات قبلتها بفيلم صاحبتي:

كما ردت إلهام صفي الدين عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب قبلة الفيلم قائلة، إن الزمن والوقت تغير وأنها قدمت كل شيء بالفيلم عن اقتناع، مؤكدة أن الفن يأتي من الحقيقة وأن الحقيقة يحدث بها كل شيء وأنها لا تخجل من تقديم أي شيء بالفن.

وحقق فيلم صاحبتي نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في مهرجان فينيسيا السينمائي الشهر الماضي، قبل عرضه في مهرجان القاهرة بدورته 44، وحرص على حضور العرض الأول لفيلم صاحبتي آل شاهين بمهرجان القاهرة آل شاهين، ومنهم: الفنانة إلهام شاهين التي حرصت على دعن ابنة شقيقتها والتواجد إلى جانبها، إلى جانب شقيقها أمير شاهين وزوجته منة جاب الله وشقيقتها إيناس شاهين، كما حرصت الفنانة يسرا اللوزي وعمرو عابد وبسمة على حضور الفيلم.

اقرأ ايضا:

القاهرة السينمائي 2022.. عرض الفيلم الياباني «رجل ما» بدار الأوبرا المصرية

موضوعات متعلقة