الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«بليغ حمدي الطفل العبقري 4» حاول الانتحار في أول شبابه وإلهام شاهين شتمت نفسها بسببه

صورة من أرشيف بليغ حمدي
صورة من أرشيف بليغ حمدي

«بليغ حمدي كان هينتحر وهو شاب صغير مع حبيبته»، كان الموسيقار حساسًا فترة المراهقة حتى أنه كان سيفقد حياته من أجل حبيبته مثلما صرح الإعلامي الكبير وجدي الحكيم، كما أن بليغ حمدي تسبب في أن الفنانة إلهام شاهين تكره نفسها وتسبها.

"الطريق"، تقدم سلسلة جديدة لقرائها بعنوان "بليغ حمدي العبقري الطفل"، وخلال الحلقة الرابعة والأخيرة من السلسلة نستعرض أسرارًا جديدة عن بليغ، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاده الـ91 التي تحل اليوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر.

ما حقيقة محاولة انتحار بليغ حمدي؟

وكشف الإعلامي وجدي الحكيم، أثناء لقاءه مع صفاء أبو السعود في برنامج ساعة صفا، تفاصيل محاولته للانتحار عندما كان شابًا صغيرًا، وقال: "كان بليغ حمدي يحب فتاة وهي أيضًا، وكانا يغيرا على بعضهما وكانت تدعى أمال، واتفقا أن أفضل حل كي لا يبعدا عن بعضهما هو الانتحار، وبالفعل الاثنين نزلا إلى شنط النيل في الزمالك، وبدأوا يعزما على بعضهما من ينزل إلى النيل وينتحر الأول حتى انقذناهم".

إلهام شاهين كرهت نفسها بسبب بليغ حمدي

وعلى جانب آخر تسبب بليغ حمدي في أن تلوم الفنانة إلهام شاهين نفسها، بسبب فيلم قدمته وهو "موت سميرة"، الذي اعتبرته بعد ذلك أنه إساءة للموسيقار الراحل.

وقالت إلهام شاهين في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي: "فيلم موت سميرة بكرهه أوي ودايمًا بقول كده عشان أعذب نفسي، لأنه كان بيهاجم الأستاذ بليغ حمدي وأنا بعشق بليغ حمدي بكل موسيقاه اللي بيقدمها".

وتابعت: «حسيت إن أنا عايزة أشتم نفسي، وإن ليه وقتها شاركت في فيلم زي ده لمجرد إن الدور حلو وفيه تمثيل، لازم أبقى عارفة الفيلم ده بيقول إيه وأنا موافقة على اللي الفيلم بيقوله ولا لأ، لأن الفيلم كان بيدينه والحقيقة إني بحترمه جدًا وبحبه جدًا وحاسة إن كانت غلطة كبيرة إن عملنا فيلم زي ده».

اقرأ باقي حلقات السلسلة..

بليغ حمدي العبقري الطفل«1».. صدفة فتحت له باب السعد مع أم كلثوم

بليغ حمدي العبقري الطفل «2».. سر اللقب وقصة تشويه سمعته

بليغ حمدي العبقري الطفل «3».. هرب ليلة زواجه من صباح واتخانق مع مطربة بسبب علاقته بعفاف راضي