جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:33 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

بليغ حمدي العبقري الطفل «3».. هرب ليلة زواجه من صباح واتخانق مع مطربة بسبب علاقته بعفاف راضي

بليغ حمدي وعفاف راضي من برنامج ساعة صفا
بليغ حمدي وعفاف راضي من برنامج ساعة صفا

«بليغ حمدي كان عايز يتجوزني في الأول قبل وردة ولما يحضر وقت زواجنا وسافر ولم أزعل من تصرفه وزواجنا كان هزار على ورق سجاير»، هكذا روت صباح قصة زواجهما الغريب.

"الطريق"، تقدم سلسلة جديدة لقرائها بعنوان "بليغ حمدي العبقري الطفل"، وخلال الحلقة الثالثة من السلسلة نستعرض قصص زواج بليغ حمدي بالفنانات وأسرار لأول مرة من حياته، بالتزامن مع ذكرى ميلاده الـ91 التي تحل اليوم الجمعة.

هل تسببت سميرة سعيد في طلاق بليغ حمدي ووردة؟

تحدثت الفنانة سميرة سعيد عن بداياتها الفنية وعلاقتها بالملحن الكبير بليغ حمدي، وحقيقة علاقتها به وتسببها في طلاقه من وردة، من خلال لقاء سابق لها ببرنامج "ساعة صفا".

سميرة سعيد ببرنامج ساعة صفا

وقالت: "حاجة غير واردة إني أكون سبب طلاق بليغ حمدي ووردة، ووقت مشاكلهما كنت شغالة مع بليغ حمدي وربنا عارف ليس لي علاقة بهذا الموضوع".

وعن علاقتها بالفنانة وردة، قالت: "بحبها أوي وكان نفسي أشوفها من زمان وبحب أغانيها وخاصة التي قدمتها مع بليغ حمدي مثل حكايتي مع الزمان، وأعمالها مع عبد الوهاب".

https://www.youtube.com/watch?v=6KvQBbPsImg

حكاية غريبة لزواج صباح وبليغ حمدي

نفت الفنانة سميرة سعيد، كلامها عن زواج صباح وبليغ حمدي عن طريق الدعابة، لتعلق قائلة: "عزمت صباح وبليغ حمدي على عزومة عشاء في منزلي، ووقتها أحد الأصدقاء أحب أن يمازح صباح وبليغ وفجأة بيدوروا عن الباسبور، وكل واحد بيطلع الباسبور ويكتبوا ورقة الزواج".

وأكدت أن ما حدث ليس زواج وليس عرفي أيضًا، معلقة: "كانوا بيكتبوا حاجات وبعدها قطعوا الورقة وكانوا بيهزروا مع بعض".

صباح ببرنامج ساعة صفا

بينما علقت الفنانة صباح في لقاء نادر لها، حول زواجها من بليغ حمدي، وقالت: "بليغ حمدي كان عايز يتجوزني في الأول قبل وردة ولما يحضر وقت زواجنا وسافر ولم أزعل من تصرفه".

وقالت عنه إنه في كوكب تاني، وأضافت: "زواجنا في بيت سميرة سعيد كان هزار وعلى ورق سجاير، واتهاجمت كثيرًا وقتها".

https://www.youtube.com/watch?v=-akMtB_pzX0

اقرأ باقي حلقات سلسلة "بليغ حمدي العبقري الطفل"

بليغ حمدي العبقري الطفل«1».. صدفة فتحت له باب السعد مع أم كلثوم

بليغ حمدي العبقري الطفل «2».. سر اللقب وقصة تشويه سمعته

حقيقة زواج بليغ حمدي من عفاف راضي في السر

وعندما حلت الفنانة عفاف راضي، ضيفة برنامج ساعة صفا، تحدثت عن زواجها من بليغ حمدي في السر ونفت هذه الأنباء، معلقة: "حدثت خناقة بينه وبين إحدى المطربات عندما كان يغني أغنية عملهالي وزعل لما قالت إن اكتشافه صوتها وحش".