الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باتيستوتا: الجميع ينتظر اللقب الثالث.. ومحظوظ باللعب مع مارادونا

باتيستوتا ومارادونا
باتيستوتا ومارادونا

وصل الأسطورة الأرجنتينية جابرييل باتيستوتا إلي العاصمة القطرية الدوحة، لدعم منتخب الأرجنتين خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستنتهي يوم 18 ديسمبر المقبل.

ويظل جابرييل باتيستوتا الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم بـ10 أهداف، حيث خاض 74 مباراة مع منتخب "التانجو"، استطاع تسجيل 54 هدفا خلال مسيرته الدولية.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأرجنتيني أولى مبارياته في المونديال ضد منتخب السعودية مساء غد الثلاثاء، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة بكأس العالم بجانب منتخبات المكسيك وبولندا.

باتيستوتا عن مارادونا وميسي

وعند سؤاله عن ليونيل ميسي قال، "بالتأكيد كنت سأخبرك، لقد لعبت مع العديد من أساطير كرة القدم، لعبت ضد توتي ثم لعبت معه، كنت أرغب في اللعب مع الكثير، لكني بالطبع كنت أتمنى اللعب مع ميسي بكل تأكيد".

وعند حديثه عن مارادونا، "لقد كنت محظوظ للغاية لأنني لعبت مع لاعب بحجم دييجو مارادونا، أحتفظ بذكريات جيدة معه".

تصريحات باتيستوتا عن منتخب الأرجنتين

تحدث جابرييل باتيستوتا نجم منتخب الأرجنتين السابق، عن حلم التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ "التانجو"، بعد تحقيق اللقب مرتين في التاريخ عامي 1978 و1986.

وقال باتيستوتا، "الجميع هنا متحمسون للغاية، لأن خلال السنوات القليلة الماضية لم يك منتخب الأرجنتين هكذا، نعم هذا الجيل مميز للغاية بعد تغيير صورة المنتخب أمام الجميع".

اقرأ أيضًا: بيان جديد من «فيفا» بسبب أزمة الشارات الملونة في كأس العالم

وأردف، "هناك العديد من اللاعبين المميزين لم يشاركوا مع منتخب الأرجنتين في المونديال، لكن كل من ذهب إلي العاصمة القطرية يستحق أن يكون هناك، علينا ان ننتظر ونشاهد ماذا سيحدث".