الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:44 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

المؤلف يوسف صادق لـ الطريق: خلقت موسيقى موترة في فيلم ١٩ ب لتصل للجمهور

فيلم ١٩ ب
فيلم ١٩ ب

قدم المؤلف الموسيقي يوسف صادق مجموعة من المقاطع الموسيقية للفيلم المصري ١٩ ب، والذي شارك بالمسابقة الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

المؤلف الموسيقي يوسف صادق يتحدث عن فيلم ١٩ ب

قال يوسف صادق لجريدة وموقع الطريق: "تحدثت مع المخرج أحمد عبد الله، أثناء التحضير لفيلم ١٩ ب واتفقنا أن لا نستقر على شكل معين في موسيقى الفيلم، لكننا ركزنا على كل مشهد بشكل منفرد وصنعت له موسيقى خاصة له".

وتابع: "في مشهد مشاجرة نصر السايس وابنة صاحب العقار صنعت له موسيقى خاصة، وفي مشهد الشجار بين صاحب العقار ونصر، وحاولت خلق توتر في الموسيقى حتى يشعر به الجمهور".

اقرأ أيضًا..

محمد حفظي لـ«الطريق»: «سعيد أنني منتج عمل مشارك بمهرجان القاهرة السينمائي»

فيلم 19 ب

تدور أحداث فيلم 19 ب حول حارس فيلا وابنته يعيشان بداخلها مبتعدين عن العالم الخارجي، إلى أن يدخل حياتهما السايس نصر، وتبدأ المشاكل تظهر حيث أن الابنة تتشاجر مع والدها كي ترى العالم الخارجي الذي حُرمت منه.

موضوعات متعلقة