الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مخرج فيلم «ماما» يكشف موعد عرض العمل بعد منافسته بمهرجان القاهرة السينمائى

فيلم ماما
فيلم ماما

ينافس فيلم "ماما" للمخرج ناجي إسماعيل والفنانة مي الغيطي ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022.

تفاصيل عرض فيلم ماما بعد مهرجان القاهرة السينمائي

كشف المخرج ناجي إسماعيل في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، تفاصيل العرض الثاني لفيلم ماما عقب عرضه العالمي الأول بالدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال إن الفيلم من المقرر عرضه بداية العام المقبل 2023 عبر منصة viu الرقمية، بجانب المنافسة به في عدة مهرجانات أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

موعد عرض فيلم ماما بعد مهرجان القاهرة

تفاصيل وأبطال فيلم ماما

يشار إلى أن فيلم ماما من بطولة الفنانة مي الغيطي، ودانيال شريف، والإخراج لـ ناجي إسماعيل، وأحداث الفيلم مأخوذة من أحداث حقيقية.

اقرأ أيضًا: ناهد نصر الله لـ«الطريق»: مشاعر أبطال «19 ب» تظهر في ملابسهم

وكان قد رفع العرض العرض العالمي الأول للفيلم من خلال مهرجان القاهرة السينمائي 2022، شعار كامل العدد وسط حضور أبطال وصناع العمل وعدد من نجوم الفن.

اقرأ أيضًا: القاهرة السينمائي 2022.. تفاصيل ورشة تطوير الأفلام القصيرة مع مريم نعوم