الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مخرج فيلم «ماما»: سعيد بمشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي

فيلم ماما
فيلم ماما

طُرح الإعلان الرسمي لفيلم ماما، المقرر مشاركته في مسابقة الأفلام القصيرة، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، وجاء الإعلان بالأبيض والأسود.

فيلم ماما في مهرجان القاهرة السينمائي

يشار إلى أن فيلم ماما، المعروض ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي، من إخراج ناجي إسماعيل، وتأليف وإنتاج كوثر يونس، ويشارك في الإنتاج مارك لطفي، وستايلست ريم العدل، وبطولة مي الغيطي ودانيال شريف.

فيلم ماما

وتدور أحداث فيلم ماما، حول فتاة تستعد لاستقبال عامها الحادي والعشرين، في الوقت الذي تخفي فيه سرا مرعبا لحماية نفسها وشقيقها.

اقرأ أيضًا..

ملخص تصريحات مدحت صالح مع «أنغام».. ضيف على التمثيل ويدخل عالم الراب

بعد أزمة بيع شقته.. حقيقة عرض مقتنيات سمير صبري في متحف… خاص

مخرج فيلم ماما يتحدث عن العمل

تحدث المخرج ناجي إسماعيل عن فيلم ماما، وقال: "سعيد جدًا بعرضه في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث إن المهرجان معروف بالعراقة والأهمية"، مشيرًا إلى أن هذا فيلمه القصير الثالث عقب تقديم فيلم "أم أميرة"، وفيلم "البنانوة".

موضوعات متعلقة