الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

بعد أزمة بيع شقته.. حقيقة عرض مقتنيات سمير صبري في متحف| خاص

سمير صبري- فيسبوك
سمير صبري- فيسبوك

أزمة بيع شقة الفنان الراحل سمير صبري مستمرة في إثارة ضجة واسعة بين جمهوره ومحبيه، حتى أثار الأمر التساؤلات حول مصير مقتنيات النجم الراحل.

أين تذهب مقتنيات سمير صبري؟

أوضح محمد هادي، مدير أعمال الفنان الراحل سمير صبري، في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، أنه لم يكن يعلم شيئا عن بيع شقة الراحل إلا من خلال الأخبار التي تم تداولها، لافتًا إلى أن الشقة باعها سمير صبري قبل وفاته بحوالي 10 سنوات لبنات خالته.

سمير صبري

وفيما يخص مقتنيات الراحل، أشار إلى أن وزيرة الثقافة السابقة الدكتورة إيناس عبد الدايم، عرضت على أسرة الراحل عرض مقتنيات له في متحف، ولكنه لم يعلم لماذا لم يتم التنفيذ؟.

رد فعل نيللي بعد بيع شقة سمير صبري

وقال مدير أعمال الفنان الراحل سمير صبري، إن الفنانة نيللي تعجبت من الأنباء المنتشرة حول بيع شقة الراحل، وكان رد فعلها الضحك فقط.

سمير صبري

اقرأ أيضًا: رفضت تتر «هوانم جاردن سيتي».. أنغام تكشف كواليس العمل

وبعد نفي الورثة بيع شقة سمير صبري، ظهرت على الساحة أزمة جديدة، وهو حق عرض أعمال شركته الإنتاجية، وأشار مدير أعمال الراحل إلى أنه كان يمتلك مكتبة تضم أعمال مرئية ومسموعة وتسجيلات نادرة، ولا يمكن الحصول عليها إلا بإذن من الورثة.