الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لبيع شقة سمير صبري والتخلص من مقتنياته

سمير صبري
سمير صبري

انتشرت في الساعات الأخيرة العديد من الأخبار عن بيع شقة الفنان الراحل سمير صبري بحي المهندسين في محافظة الجيزة، بمبلغ يتخطى الـ 3 ملايين جنيه، وترصد "الطريق" القصة الكاملة لبيع شقة الراحل سمير صبري..

بيع شقة سمير صبري

البداية عندما نشرت إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والخاصة بالعقارات، صور مزعومة أنها لشقة الفنان سمير صبري، وكُتب أنها معروضة للبيع بمبلغ أكثر من 3 ملايين جنيه، وتبلغ مساحتها 200 متر، وتحتوي الشقة على "3 غرف و3 ريسبشن، و2 حمام"، وسيتم بيع الشقة بالأثاث المتواجد بها وجميع مقتنيات الفنان الراحل، وأنها بالدور السابع من العمارة، وطلبت الصفحة مبلغ 3 ملايين ونصف المليون.

الجمهور يثور بسبب بيع تراث سمير صبري

غضب الجمهور كثيرًا من فكرة بيع شقة الفنان سمير صبري، وقالوا إن تاريخ النجوم الذين آثروا حياتهم للفن والجمهور أصبح حاليا متاح للبيع بعد وفاتهم، وأشار البعض إلى قصة بيع مقتنيات الفنان نور الشريف التي حدثت مؤخرًا.

أسرة سمير صبري ترد

من جانبها، كشفت أسرة الفنان الراحل سمير صبري، حقيقة القصة، وقالت إنها لم تفكر في الأمر من الأساس كي تعرض شقة الفنان القدير للبيع عبر صفحة عقارات على "فيسبوك".

اقرأ أيضًا..

هل أصيب لطفي لبيب بالزهايمر؟ مصدر مقرب يكشف الحقيقة | خاص

الفنانة السعودية سمر ششه تتحدث عن فيلم كيان: «رعب ومثير.. ومتحمسة لعرضه في مصر».. خاص

وفاة سمير صبري

يشار إلى أن الفنان الكبير سمير صبري، توفي في 20 مايو 2022، أثناء تواجده في أحد الفنادق الكبرى بحي الزمالك، وكان يعاني من أمراض القلب.