الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:44 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

4 مواجهات نارية.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

ينتظر ملايين العشاق والمتابعين لكرة القدم في كل مكان، قضاء ليلة كروية مليئة بالمتعة والإثارة في ثالث أيام الحدث الأبرز في عالم كرة القدم، حيث يتزايد بحث جماهير الساحرة المستديرة عن المواجهات التي تقام اليوم الثلاثاء الموافق 22- 11- 2022، ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشهد اليوم الثلاثاء إقامة 4 مواجهات من العيار الثقيل، تجمع بين بعض المنتخبات بالمجموعة الثالثة والرابعة، التي لا تخلو من المتعة والإثارة لكل متابعي مباريات كأس العالم قطر 2022.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية جدول مباريات اليوم الثلاثاء من بطولة كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بكأس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

الأرجنتين VS السعودية

يواجه منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم غريمه منتخب السعودية اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولي بمونديال قطر 2022.

الدنمارك VS تونس

يلتقي منتخب الدنمارك بنظيره تونس الليلة، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب المدينة التعليمية، في إطار منافسات الجولة الأولي بكأس العالم قطر 2022.

المكسيك VS بولندا

يخوض منتخب المكسيك مواجهة من العيار الثقيل بنظيره بولندا اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمونديال.

فرنسا VS أستراليا

يصطدم منتخب فرنسا بنظيره منتخب أستراليا الليلة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب الجنوب، في إطار أولي جولات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء بكأس العالم قطر 2022

تذاع أحداث ومجريات المواجهات التي تقام اليوم الثلاثاء بكأس العالم قطر 2022، وضمن منافسات الجولة الأولي، عبر شاشة قنوات ال beIN sports، الحاصلة على ملكية بث مباريات المونديال.

اقرأ أيضًا: ويلز تخطف تعادل مثير ضد أمريكا في كأس العالم قطر 2022 في مباراة دراماتيكية