الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس أحد أفراد عصابة استولوا على أموال تاجر بالعمرانية 4 أيام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة، اليوم، حبس أحد الأشخاص فرد في تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص بينهم ربة منزل، لقيامهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من أحد التجار، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على أحد الأشخاص في تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص بينهم ربة منزل، لقيامهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من أحد التجار، بعد أن أوهموه بقدرتهم على تبديل عملات أجنبية «دولارات»، بمنطقة العمرانية، وتحرر المحضر اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة العمرانية، يفيد باستيلاء 5 أشخاص بينهم ربة منزل، على مبلغ مالي قدره 420 ألف جنيه من أحد التجار، بعد أن أوهموه بقدرتهم على تبديل عملات أجنبية «دولارات»، بدائرة القسم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم في أثناء شراء سيارة.

وبعمل التحريات الأولية، تبين أن المجني عليه يعمل تاجر، وتقابل مع المتهمين الـ5 بينهم ربة منزل، لاستبدال المبلغ المستولى عليه لفئة الدولار، ونصبوا عليه واستولوا على المبالغ المالية بحوزته، وفروا هاربين، وعليه تحرر المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: انتحلوا صفة رجال شرطة.. محاكمة 5 أشخاص اختطفوا مواطنين بدار السلام

موضوعات متعلقة