الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عيد ميلاد وائل جسار.. تصدر الترند بمفاجأة إسلام سعد لزوجته.. وهذه قصة ارتباطه بفنانة إسرائيلية

وائل جسار
وائل جسار

يحتفل الفنان وائل جسار اليوم الثلاثاء الموافق له 22 نوفمبر، بعيد ميلاده الـ 46 فهو من مواليد عام 1976، وكان قد تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية بسبب مفاجأة مصمم الأزياء إسلام سعد لزوجته.

عيد ميلاد وائل جسار

تحدث الفنان وائل جسار عن كواليس مفاجأة إسلام سعد لزوجته، على طريقة النجم أحمد عز ضمن أحداث فيلم 365 يوم سعادة، معلقًا: "يهمني يكون فيه تقارب واهتمام ومحبة بينهما".

وتابع الفنان وائل جسار في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، أن أهم شيء هو الاهتمام بأزواجنا وأولادنا، مشيرًا إلى أن مفاجأة مصمم الأزياء لزوجته تعد لفتة جميلة رائعة.

وأعرب وائل جسار عن سعادته الكبيرة للمشاركة في مفاجأة إسلام سعد لزوجته، وإعادة مشهد فيلم 365 يوم سعادة للنجم أحمد عز ودنيا سمير غانم.

وائل جسار


عملية تجميل وائل جسار

علق الفنان وائل جسار في لقاء تلفزيوني سابق له، على حقيقة خضوعه لعملية تجميل في أعلى وجهه، لافتًا إلى أنه استخدم "البوتكس"، وخضع لعملية تجميل فى جبين الوجه لكنها لم تحدث تغيير جذري في وجهه وملامحه.

وأشار وائل جسار في لقائه ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، إلى أنه لا يخاف من العمر فهذه سنة الحياة، معلقًا: "مش غلط أننا نحسن في مظهرنا من خلال تخفيف الشيب".

عيد ميلاد وائل جسار


ارتباط وائل جسار بفنانة إسرائيلية

انتشرت في فترة من الوقت، شائعة تفيد بارتباط المطرب اللبناني بفنانة إسرائيلية وظهوره معها في قبرص، لكنه رد بأنه لا يعرف من هي الفنانة مع احترامه لشخصها وفنها.

وأوضح أن بعض الأشخاص قالوا له إنها فلسطينية تعيش في إسرائيل لكن ليست إسرائيلية، وطالب وائل جسار ممن أطلقوا هذه الأخبار أن يظهروا نصف أو ربع دليل.

وائل جسار

وأكد وائل جسار في حواره التلفزيوني عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، أن لديه أعداء نجاح ويريدون أذيته بأي شكل، ووصف ارتباطه بفنانة إسرائيلية أنها شائعة مؤذية.

اقرأ أيضًا: كشف اللحظات الأخيرة في حياة الموسيقار محمد سلطان قبل وفاته.. فيديو

ونفى وائل جسار أية أنباء أو أخبار حول وجود خلافات بينه وبين النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لافتًا إلى أنها صديقة عزيزة.