الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«منشار وساطور ».. كواليس العثور على أشلاء جثة في المرج

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة العثور على أشلاء لجثة أحد الأشخاص بالقاهرة وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لرئيس مباحث قسم شرطة المرج المقدم كريم البحيري، من المواطنين بالعثور على أشلاء لجثة بأحد الشوارع، بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد هوية المجني عليه.

واتضح أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية بمساعدة قائد مركبة "توك توك"، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس.

كما أمكن العثور على باقي الجثة أعلى سطح أحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي وكسور بالرأس والجمجمة وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعُثر بجواره على منشار وساطور.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبطهما وبمواجهتهما أمام رجال المباحث، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة، اعترف أحدهما بارتكاب الواقعة، وذلك لوجود خلافات بينه وبين المجني عليه، حيث قام باستدراجه والتعدي عليه بالضرب على رأسه باستخدام قطعة خشبية أودت بحياته حال تواجدهما بمحل العثور على الجثمان وقيامه بتقطيع الأجزاء المعثور عليها.

ونقلها بمساعدة المتهم الثاني بقصد التخلص من الجثة على أجزاء للحيلولة دون القبض عليه، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.