الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:34 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأكيدًا لـ «الطريق».. هشام عز العرب يعلن استقالته من منصب مستشار محافظ البنك المركزي

هشام عز العرب - تويتر
هشام عز العرب - تويتر

أعلن هشام عز العرب عضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي - مصر CIB، تقدمه باستقالته من منصبه كمستشار لمحافظ البنك المركزي المصري، وذلك عقب عودته للبنك التجاري الدولي كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي من ذوي الخبرة.


وكانت مصادر مصرفية مطلعة قد أكدت لـ "الطريق"، صباح اليوم، قيام عز العرب بالتقدم باستقالته من منصبه كمستشار لمحافظ البنك المركزي المصري، والتي تم قبولها، مشيرة إلى إمكانية عودته لتولي منصب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي خلال الفترة المقبلة.


وأوضح عز العرب، في تصريحات صحفية، أن سبب استقالته من منصبه يأتي لمنع تضارب المصالح، مؤكدا أن عودته للبنك التجاري الدولي تأتي في إطار المساعدة لتنفيذ خطط CIB خلال الفترة المقبلة.


وفي إطار ما تردد حول عوة عز العرب لتوليه منصب الرئيس التنفيذي للبنك الفترة المقبلة، أكد أن لديه مهامًا واضحة في الوقت الراهن كعضو مجلس إدارة، وليس هناك إمكانية للحديث حول المستقبل.

اقرأ أيضا.. هشام عز العرب يعود لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي من جديد

يذكر أن البنك التجاري الدولي – مصر CIB، أعلن صباح اليوم عودة هشام عز العرب إلى مجلس إدارة البنك كعضو غير تنفيذي من ذوي الخبرة، موضحا أن ذلك جاء بناء على طلب المجلس وموافقة البنك المركزي المصري.

موضوعات متعلقة