الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الإسماعيلي وفاركو الليلة

أنهت الأجهزة الأمنية استعدادها لتأمين مباراة الإسماعيلي وفاركو في الخامسة مساء اليوم الأربعاء في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها على استاد الإسكندرية.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية غرف عمليات لتأمين المباراة، ودخول الجماهير وطاقم التحكيم، وتأمين ممرات اللاعبين.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير في جدول الدوري بعدما خاض مباراتين فقط خسرهما، وسجل لاعبوه هدفا وحيدا واستقبلت شباكهم 3 أهداف، فيما يحتل نادي فاركو المركز السادس بمسابقة الدوري بعد مرور 3 جولات برصيد 5 نقاط بعدما تعادل مرتين فى ثلاث جولات بالدوري.

وقرر الإسباني جاريدو سفر الدراويش إلى الإسكندرية والانتظام بمعسكر يمتد يومين قبل المباراة؛ من أجل تحقيق مزيد من التركيز سعيًا لحصد نتيجة إيجابية، وضمت قائمة الإسماعيلي لمواجهة فاركو كلا من: "محمد فوزى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو فى حراسة المرمى، وخط الدفاع: كريم عرفات وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي، وخط الوسط: عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد بيومي ومحمد حسن ومصطفى فارس وياو أنور ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وصالح جمعة ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدي، وخط الهجوم: حازم مرسي وباسم مرسي".

في المقابل يرغب نونو الميدا فى فرض مزيدٍ من التركيز على جنبات الفريق البرتقالى بحثاً عن انتصار جديد بالمسابقة المحلية، وحرص المدرب البرتغالي على دراسة مباريات الإسماعيلى بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف للدراويش.