الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتظام الحركة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة

المرور- صورة أرشيفية
المرور- صورة أرشيفية

شهدت الحركة المرورية على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، انتظاما صباح اليوم الجمعة، بالتزامن مع العطلة الأسبوعية، وذلك وسط انتشار الخدمات المرورية والأمنية لضبط المخالفين.

وانتظمت حركة السيارات والمركبات على المحاور التي تربط بين محافظتي القاهرة والجيزة «كوبري الجامعة، كوبري أكتوبر، الجلاء، و15 مايو»، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة.

وشهدت منطقة جامعة القاهرة، شارع التحرير وصولا إلى البحوث، بين السرايات، الكورنيش، محور صفط اللبن المتجه إلى مناطق الجيزة، شارع البحر الأعظم، نفقي العروبة والأزهر، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم.

كما شهدت حركة السيارات أعلى الطرق الصحراوية والساحلية الإسكندرية الصحراوي والعلمين الصحراوي والسويس الصحراوي، انتظاما في الحركة المرورية وسط انتشار الخدمات على الطرق تحسبا لحدوث أي حالة طارئة.

وانتظمت الحركة المرورية، أيضا أمام قائدى السيارات على الطريق إسكندرية الزراعي المتجهة إلى وسط العاصمة وكذا مع تقاطع الطريق الدائري بسبب أعمال الإنشاءات والطريق الدائرى المتجهة إلى شرق القاهرة كذلك أمام قائدي السيارات القادم من مناطق شرق القاهرة إلى طريق المحور وأكتوبر والمريوطية أعلى الطريق الدائري.

اقرأ أيضا: «حقيقة غائبة».. تفاصيل طرد سيدة واستيلاء شقيقتها على شقتها: «أنا اشتريتها منها»