الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:30 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية

انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

لقي شاب مصرعه وأصيب 12 آخرون بكدمات وجروح وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد، الخميس، إثر انقلاب سيارة ميكروباص في طريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي، وذلك في المنطقة الواقعة بعد المركز الطبي العالمي في الاتجاه المؤدي إلى محافظة القاهرة.

وأسرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث بعد وقوعه وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، والعاشر من رمضان الجامعي، في محافظة الشرقية؛ وذلك لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

ترجع تفاصيل الحادث عندما كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث في طريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من المركز الطبي العالمي.

بالانتقال والفحص اتضح وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص إثر اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة، فيما أسفر الحادث عن مصرع المدعو «خالد سيد محمود»، يبلغ من العمر الـ 40 عامًا، مقيم في كفر أبو جمعة مركز قليوب في محافظة القليوبية، وإصابة 12 شخصًا آخرين بسحجات وكدمات.

تم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى بدر، ونقل 5 من المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي و7 مصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

اقرأ أيضًا: «قتل 6 من زملائه ثم أطلق النار على نفسه».. مدير متجر شهير يرتكب مذبحة جماعية