الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:52 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الحنة قلبت جنازة».. لحظات الرعب في وفاة فتاة ونجاة عروس على طريق صلاح سالم

الضحية
الضحية

الحادية عشرة مساء الخميس الماضي، ترتستم البهجة على وجوه 5 فتيات في طريق عودتهن من حضور حفل "حنة" إحداهن بمصر الجديدة وذلك قبل يومين من زفافها إلا أن سرعان ما تبدلت الفرحة حزنًا بكابوس راح ضحيته صديقتهن وتتلقى الأربعة العلاج.

مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان تلقى بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بطريق صلاح سالم باصطدام سيارة ملاكي بسور أحد الكباري ووجود ضحايا بين متوفاة ومصابات.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل الحادث، وتبين اختلال عجلة القيادة بيد قائدة سيارة ملاكى "رينو" تحمل لوحات معدنية رقم 8694 س ع ج، واصطدامها بأحد الكباري مما أسفر عن مصرع قائدة السيارة وتدعى ريهان سراج، 22 سنة، وإصابة شقيقتها (روان 25 سنة) و3 من صديقاتها بكسور متفرقة الجسم، نقلن على إثرها إلى مستشفى الدمرداش الجامعى لتلقى العلاج.

استفاقت إحدى الناجيات على صراخ وعويل داخل المستشفى لتبادر بالسؤال "ايه اللي حصل؟" لتخبرها الممرضة بما دار مقدمة تعازيها في وفاة صديقتها "قائدة السيارة" لتدخل في نوبة بكاء هستيرية.

جانب آخر من القصة روته الناجية، وأن الحادث لم يكن محض صدفة أو قضاء وقدر بل هناك سبب خفي كشفت عنه. قالت المصابة من على سرير المستشفى إن قائد سيارة اعترض طريقهن وسخر من قيادة "ريهان" وراح يضيق طريق صلاح سالم عليها حتى أفقدها السيطرة على عجلة القيادة.

والد المتوفية الوحيدة اتهم قائد سيارة مجهولة -جارٍ ضبطه- بالتسبب في وفاة ابنته وإصابة صديقاتها الأربع، بعد تشتيت انتباهها والانحراف بسيارته قبلهم، وحمل المحضر رقم 4853 لسنة 2022، جنح ثان مدينة نصر، ويكثف رجال الشرطة جهودهم لضبط المشكو في حقه بغد تحديد هويته بموجب كاميرات المراقبة.

موضوعات متعلقة