الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخص وإصابة 18 آخرين إثر حادث سير على الطريق الصحراوي بالمنيا

حادث- صورة أرشيفية
حادث- صورة أرشيفية

شهد الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة المنيا، حادث سير مروري تصادم سيارتين، ما أسفر عن مصرع شخص تم نقله إلى المشرحة لحين تسليمه لذويه، وإصابة 18 آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن المنيا، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري تصادم سيارتين، على الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة المنيا، ما أسفر عن مصرع شخص تم نقله إلى المشرحة لحين تسليمه لذويه، وإصابة 18 آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى والجثة إلى المشرحة لحين تسليمه لذويه، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور.

وبعمل التحريات الأولية تبين أن سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل اصطدما ببعضهما ما أسفر عن وقوع الحادث ووجود مصابين تنوعت إصابتهم بين كدمات وسحجات وما بعد الارتجاج، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة بعد تحرير المحضر.

اقرأ أيضا: خدعتني.. موظفة تستغل مرض شقيقتها للاستيلاء على شقتها بحلوان