الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حي شمال الجيزة يكشف لـ«الطريق» خطته في الحفاظ على المظهر الجمالي بشوارع إمبابة

حي شمال خلال حملاته لإعادة الانضباط - مصدر الصورة: محافظة الجيزة
حي شمال خلال حملاته لإعادة الانضباط - مصدر الصورة: محافظة الجيزة

كشف المهندس أشرف بكر، رئيس حي شمال الجيزة، خطته التطويرية في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي بشوارع إمبابة، مشيرًا إلى أنه جرى اتخاذ بعض القرارات بشأن التعديات والإشغالات مع التنبيه على أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على حرم الطريق العام.

وقال «بكر»، في تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، إنه جرى شنّ عدد من الحملات على مدار اليوم، لمنع إعادة أي إشغالات تتسبب في عرقلة حركة السير، مع مصادرة المعدات التي جرى رفعها وإيداعها مخازن الحي.

وتابع: جري رفع ٢٠٠ حالة اشغال للمحلات والمنشأت التجارية بالمنيرة الشرقية، مشيرًا إلى أنه جرى كلبشة السيارات المتعدية على الجزر الوسطى وإزالة حواجز حديدية بأرض الجمعية بشمال إمبابة.

وشدد رئيس حي شمال، أنه في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة للتعديات على الطريق العام.

وأعلنت محافظة الجيزة، من خلال حي شمال، شنّ حملات مكبرة بشوارع قطاع المنيرة الشرقية؛(محمد حجازي والعامل الاول. وطريق النصر).

فيما جري خلال الحملة رفع ٢٠٠ حالة من الإشغالات للمحال والمنشآت التجارية، مع كلبشه السيارات المتعدية علي الطريق العام والجزر الوسطى بشارع الوحدة ومحمد حجازي، وإزالة عدد كبير من الحواجز الحديدية بشوارع أرض الجمعية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضًا: التحفظ على 2 طن ونصف دقيق مدعم أثناء بيعه في السوق السوداء بالغربية